قمة arabnet الرقمية 2016 في دبي للتركيز على المستقبل الرقمي في الشرق الأوسط

آخر المواضيع




 

قمة arabnet الرقمية 2016 في دبي للتركيز على المستقبل الرقمي في الشرق الأوسط

 

التكنولوجيا و احدث تقنياتها برؤى اكثر من 90 متحدث اقليمي و دولي ، مع فرصة التواصل و لقاء بين اكثر من الف من رواد العالم الرقمي كل هذا سوف يحدث تحت سقف واحد في قمة عرب نت الرقمية 2016 من 30-31 مايو 2016 في دبي.
و في الوقت الذي تشعر فيه الشركات في مختلف القطاعات بالحاحة لاعادة تطوير النماذج التقليدية ، يرى المشاركون في هذه القمة من شركات تكنولوجيا و ناشرين و وكالات الاعلام ضرورة مناقشة التحديات و الفرص المتاحة في العصر الرقمي لمنطقة الشرق الاوسط . وإلى جانب 35 لوحات / محادثات وورش عمل حول مستقبل الرقمي في المنطقة، وقمة تستضيف أيضا معرض الرقمية الرابع، مع عقد اجتماعات تنافسا متعددة للمستثمرين والعملاء المحتملين .
وتضم قائمة المتحدثين في الندوات إد شبيجل، صاحبة المشروع في الإقامة / معلمه، 500Startups واليساندرو Piol، الشريك المؤسس والشريك، رئيس الوزراء ألفا المشاريع، ألفونسو دي غايتانو، رئيس - الناشر حلول الأعمال للأسواق الناشئة، وجوجل، وكريم عبد العزيز، رئيس - اتصالات والإعلام والتكنولوجيا استثمارات الشرق الأوسط، مؤسسة التمويل الدولية، وغيرها.
وبالتوازي مع قمة عرب نت سيقام معرض TechFair، الذي سيضم أكثر من 70 شركة تكنولوجيا جاءت من جميع انحاء العالم لعرض احدث منتجاتها و خدماتها
و من المتوقع ان تخلق القمة فرصا و وعودا استثمارية محتملة
لتبدأ تكنولوجيا المستثمرين -hailing من الشرق الأوسط إلى السيليكون Valley-. بالإضافة إلى ذلك، ستقوم اوبر عن طريق رعايتها لقمة الرقمية من خلال مبادرة UberPITCH 2016 بتوفير كل الامكانيات و التسهيلات النتنظيمة ليمر كل شيئ باحسن الظروف. و في نهاية هذه القمة ، سيتم اختيار رجل أعمال واحد من 12 مدينة في المنطقة عن طريق مسابقة برعاية اوبر.


كلمات مفتاحية - arabnet - القمة - الشرق الأوسط - الشركات - تكنولوجيا - المستقبل - الاستثمار

الكــاتــب

    • مشاركة

Aucun commentaire:

جميع الحقوق محفوظة لــ عالم الرواد 2019 ©