كيف تجعل موظفيك يقدمون أفضل ما لديهم .. عبر نظام متكامل لتقييم وإدارة تطوير مواهب وكفاءات موظفيك !!

آخر المواضيع




 

كيف تجعل موظفيك يقدمون أفضل ما لديهم .. عبر نظام متكامل لتقييم وإدارة تطوير مواهب وكفاءات موظفيك !!


سواء كنت صاحب أو مدير مؤسسة؛ فلا غنى لك عن تقييم وإدارة المواهب والكفاءات الخاصة بموظفيك في مؤسستك، سواء بالقطاع العام أو الخاص من أجل وضع أصحاب المؤهلات والمواهب بالوظائف المناسبة لها، ولرفع الأداء والمردودية لكل منهم، وبالتالي للمؤسسة، إضافة لتأطير وتحقيق التعلم المستمر الذي لا غنى عنه لمواكبة تطورات عصرنا الحالي بمختلف تغيراته.

 ولهذا يتوجب أن تضع يدك بيد شريك مختص يقوم بتقييم وإدارة فريق عملك لتحقيق النجاح المنشود وسد ثغرات الكفاءات بمؤسستك.

 وفي هذا المجال لن تجد أفضل من شركة الميادين ذات الكوادر الخبيرة والمؤهلة التي توفر حلولاً مستدامة في مجالات الاستشارات والتدريب والتطوير، وبخاصة عبر برنامجها TMA

فما هي الرسالة التي تحملها شركة ميادين وماهي أهدافها ورؤيتها ؟
وما هو برنامج TMA وماهي فائدته وقيمته المضافة ولماذا أنت بحاجة للانضمام له؟
-----------------------

  تعمــل طريقــة TMA علــى وضــع خارطــة تفصيليـة للدوافـع، والمواهـب، والاهتمامات الوظيفيــة والمهنيــة، وكفــاءات المــوارد البشـرية، ومن ثم فحصها وتحليلها، والعمـل علـى المواءمـة بيـن قيمـة المـورد البشـري، والاسـتراتيجية المؤسسـية بمـا يحقـق هويـة المؤسســة وقيمهــا، والأهداف التشــغيلية لها، والتوزيــع المتســم بالفعاليــة للأدوار والمهــام حسب طبيعة ومواهب الموارد البشرية لديك؛ لتوائم الأهداف والاستراتيجية المؤسسية. مما ينعكس إيجابا على نجاح المؤسسة التي تشتغل بها تلك الكفاءات والمواهب.

  طريقة TMA تساعدك على توسيع الأعمال التي تمارسها مع حلول إدارة الموارد البشرية الشاملة التي تتكامل مع الحلول والخدمات لعملائها عبر:

  • تقييم وتطوير المواهب. 

  • إدارة المواهب والكفاءات.

  • تغذية راجعة شاملة بالمعلومات للحصول على بيانات مفصلة أكثر

مع تقديم استراتيجية تهدف لسد فجوات الموهبة لديك.

      من غير إدارة الموارد البشرية في حياة الشركات والمؤسسات لا يمكن أن تتطور وتنجح؛ اذ تعتبر إدارة الموارد البشرية من أهم مكونات العملية الإنتاجية، حيث أن توفر الكفاءة في القوى العاملة يضمن وجود منتج وأداء وظيفي مميز ومنافس بجودة عالية، ومع تقدم أهميتها أصبحت تحتل مكانة مرموقة في الهيكل التنظيمي للمنشأة، حيث أن أهم عنصر من عناصر المنشأة هو العنصر البشري وهو ما يجب أن تهتم به.

    ومن ذلك المنطلق ، تقدم ميادين حلولاً لإدارة المواهب بالتوافـق مـع مشـروع الملـك سـلمان للمـوارد البشـرية (سـمو) نحـو تحقيـق التميـز والريـادة فـي أعمال إدارات الموارد البشرية لدى الوزارات والجهات الحكومية.

  وتنطلــق فكــرة هــذا المشــروع بوضــع نظــام لتطويــر رأس المــال البشــري، حيــث يســعى إلــى تطبيــق طريقــة علميــة، ومحكمــة لقيــاس الكفــاءات السـلوكية والقيادية  للموظفين من أجل إعـداد خطـط التعاقـب الوظيفـي، وبرامــج التطويــر للقيــادات، وأصحــاب المواهــب. عبر نظام TMA

--------------------
نحن الأكثر تميزاً في صناعة الموارد البشرية محليا وإقليمياً
ستجدنا بجانبك متى أردت بناء مواهب وكفاءات بارزة بمؤسستك .. ماذا تنتظر !!?
اكتشف بنفسك كيف بإمكاننا مساعدتك في تطوير مواردك البشرية .. تواصل معنا الان
---------------------

لا تتردد في الاتصال بأحد مستشارينا على الرقم
00966533331679
أو مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني
abdelnassara@mayadin.edu.sa
ولا تنسوا زيارة موقعنا
فأهلا بكم


كلمات مفتاحية : tma - ميادين - تطوير المواهب - تقييم -موارد البشرية - تطوير - مشروع - نظام متكامل - الادارة - موظفيك - شركة - برنامج - ريادة اعمال - شريك

الكــاتــب

Aucun commentaire:

جميع الحقوق محفوظة لــ عالم الرواد 2019 ©