الاستعانة بالبيكسل للإعلان على فيسبوك بشكل أكثر فعالية

آخر المواضيع




 

الاستعانة بالبيكسل للإعلان على فيسبوك بشكل أكثر فعالية


-- ما المقصود ببيكسل فيسبوك؟
بيكسل فيسبوك عبارة عن رمز بلغة JavaScript لموقعك على الويب يتيح لك إمكانية قياس وتحسين وبناء جماهير لحملاتك الإعلانية. يتيح لك استخدام بيكسل فيسبوك إمكانية زيادة الإجراءات التي يتخذها الأشخاص على موقعك على الويب عبر الأجهزة لإجراء حملات إعلانية أكثر فعالية على فيسبوك. 

-- حيث يتيح لك بيكسل فيسبوك إمكانية:
- قياس التحويلات على مستوى كل الأجهزة: تعرف على كيفية تنقل عملائك بين الأجهزة قبل التحويل.
- و تحسين العرض للأشخاص الذين يُحتمل أن يتخذوا إجراءً: تأكد من رؤية إعلاناتك بواسطة الأشخاص الأكثر احتمالاً لاتخاذ الإجراء الذي تريد تنفيذه مثل الشراء أو ملء نموذج.
- و إنشاء جماهير تلقائيًا لزائري موقع الويب من أجل إعادة الاستهداف: إنشاء جماهير مخصصة للأشخاص الذين يتخذون إجراءات محددة على موقعك على الويب مثل زيارة صفحة منتج أو الإضافة إلى عربة تسوق أو شراء منتج.
  
-- يمكن استخدام بيكسل فيسبوك في:
- استهداف جمهور عالي القيمة
عند زيارة شخص ما لموقعك على الويب بعد النقر على إعلان على فيسبوك، يسجل البيكسل الإجراءات المحددة التي تريد تتبعها عند مشاهدة الأشخاص لأحد المنتجات أو إضافة أحد المنتجات إلى عربة التسوق أو إجراء عملية شراء. ويمكنك استخدام هذه المعلومات في إنشاء جماهير مخصصة من موقعك على الويب، وإعادة استهداف هؤلاء الزوار في وقت لاحق.
- قياس أداء الإعلان
يوضح لك بيكسل فيسبوك مدى نجاح إعلانك عن طريق تسجيل أحداث التحويل، مثل المبيعات أو عمليات التسجيل التي تحدث بموقعك على الويب كنتيجة مباشرة لإعلانك. ويمكنك معرفة عدد مرات عرض إعلانك وعدد النقرات التي حصل عليها وعدد الأشخاص الذي اتخذوا إجراءً من أجل فهم مستوى أداء إعلانك.
- الإعلان بشكل أكثر فعالية
عند بدء تطبيق بيكسل فيسبوك، سيتوفر لك خيار التحسين من أجل تحويلات موقع الويب. وهذا يعني أن فيسبوك سيقوم تلقائيًا بعرض إعلانك على الأشخاص الذي يحتمل على الأرجح قيامهم باتخاذ إجراء، مما يمكنك من زيادة عدد التحويلات وإنفاق ميزانيتك بفعالية. تذكر أن أداء البيكسل سيكون على أكمل وجه عند توفر قدر جيد من الزيارات إلى موقعك على الويب.
- قياس عائد الاستثمار
يسجل بيكسل فيسبوك عدد التحويلات التي تحصل عليها وتكلفة كل تحويل. وإذا أدركت قيمة كل تحويل بالنسبة لأعمالك، فسيكون لديك جميع الأجزاء اللازمة لاحتساب عائد الاستثمار. يتيح لك احتساب عائد الاستثمار معرفة حجم الإيرادات التي اكتسبتها من كل دولار أنفقته، كما أنه يمكن أن يساعدك في مقارنة نتائج فيسبوك بالنتائج المحققة على قنوات الإعلان الأخرى.

كلمات مفتاحية : social media marketers - تسويق الكترونى - مشاريع ناجحة - رياده - الاعمال - entrepreneur

الكــاتــب

Aucun commentaire:

جميع الحقوق محفوظة لــ عالم الرواد 2019 ©