Menu

adstop

 


يُنظم المؤتمر تحت شعار "التمكين الاقتصادى للمرأة بالمشاركة فى التنمية الصناعية، من خلال دعم وتطوير وتنمية المبادرات النسائية فى مجال تأسيس الأعمال والمشاريع والمؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة وتنمية صادراتها.
 
بمبادرة من الاتحاد العربى لتنمية الصادرات الصناعية بالتعاون مع الاتحاد العربى الأفريقى لسيدات الأعمال ومجلس سيدات الأعمال العرب "المؤتمر والمعرض العربى الأفريقى للمنتجات الصناعية لسيدات الأعمال" خلال الفترة من 2 إلى 5 نوفمبر ، تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس جمهورية مصر العربية، وأحمد أبو الغيط أمين عام جامعة الدول العربية.ويساند تنظيم الحدث كل من الاتحاد الأفريقى AU والمفوضية الاقتصادية للأمم المتحدة فى أفريقيا UNECA والمصرف العربى للتنمية الاقتصادية فى أفريقيا BADEA بنك التنمية الأفريقى Africa Development Bank والبنك الإسلامى للتنمية Islamic Development Bank، كما يتم تنظيمه بالتنسيق مع عدد من المنظمات المعنية بالمرأة العربية والأفريقية.
 
يهدف المؤتمر إلى تعزيز دورالمرأة العربية والأفريقية فى التنمية الصناعية، ودعم وتطوير المبادرات النسائية في مجال تأسيس الأعمال والمشاريع والمؤسسات الصناعية الصغيرة والمتوسطة الموجهة للتصدير.
 
يسلط المؤتمر، الضوء على جهود التمكين الاقتصادي من خلال بناء قدرات المرأة العربية والإفريقية، وإنشاء مراكز تنمية القدرات وحاضنات الأعمال والتدريب للمرأة وخاصة فى المجالات الصناعية، وتعزيز آفاق التعاون بين سيدات الأعمال العربيات ‏والأفريقيات من خلال خلق شراكة وآلية للتنسيق بينهن.


كلمات مفتاحية : رائدات الاعمال - المبادرات النسائية - سيدات الاعمال - مشاريع صغيرة - مراكز - حاضنات الاعمال - الصادرات الصناعية

توصل باهم المواضيع على ايميلك:

إرسال تعليق Blogger

 
Top